المؤسِّس والمصمِّم

مرحبا! أنا مريم بن نتوف، أعمل في المجال الابداعي وأمتلك من الخبرة الاحترافية ما يزيد عن 13 سنة في الإعلام والتصميم. أما نتوف فهو مشروع يتّسم بالابتكار والإبداع، حيث أقوم بالعمل على تصاميم متخصصة في تكوين الهوية، وتصميم الجرافيك، والإخراج الفني.

وقبل تأسيس نتوف، عملت في قطاعات الاتصالات والهوية المؤسساتية لسنوات عدة، بدءاً من إينوك من عام 2002 إلى 2006 ، حيث قمت بعمل تصميمات لأكثر من 30 من الشركات التابعة، كما شغلت منصب مدير الهوية المؤسساتية في دو من العام 2006 إلى 2008 ، وكنت جزءاً من الفريق المكوّن للهوية الإعلامية الخاصة بالشركة.

image wall
image wall

لطالما فضلتُ عرض أفكاري بصرياً بدلاً من التحدث عنها بصورة مجردة؛ وبذلك تكون سهلة الاستيعاب والتطبيق. وبالمثل فأنا أفضل التعرف على أفكارك عبر الكتابة بدلاً من الاستماع لها. للاستفسارعن التصاميم، يمكنك التواصل عن طريق البريد الإلكتروني hello@natoof.ae أو إرسال معلومات مفصّلة هنا.

كما أنني أرحب بالتعاقد مع الشركات والمؤسسات التي تظن أنّها بحاجة إلى دفعة قوية فيما يخص أقسام الهوية والتصميم لديها. لذلك لا تترددوا أبداً في التواصل معي عبر حسابي الخاص على LinkedIn.

image wall

كيفية سير الأمور

بما أنني أنظر لعملية التصميم بشغف، فأنا أضمن لجميع عملائي إنهاء ما يتوجب عليّ عمله تحت مظلة واحدة تضم الإبداع والانتاجية معاً. وأقوم بالتعاون في عملية التصميم مع عدد كبير من أصحاب المواهب المتنوعة (رسامين، وفنانين، ومحررين، ومطوري المواقع الإلكترونية). وأقوم بإدارة التوجّه الإبداعي لكل مشروع.

تبدأ العملية كلها بالملخص الإبداعي: فأولاً ستقوم أنت بتوفير المعلومات الأساسية الخاصة بمشروعك هنا. لأقوم أنا بعدها بإرسال كلفة تقديرية، وبعدها وإن كنت جاداً في طلبك، ستقوم بإيداع دفعة مقدمة لنعقد الصفقة ونبدأ بعدها رحلة التصميم.